السبت، 21 يونيو 2008

اخواتى الاحباب انا بخير فهل انتم بخير


السلام عليكم ازيكم يا طلباوية

انا سعيد جدا بالتفاعل الا بدء على المدونة و قراءت موضوع حبيت انكم كمان تقراؤه و هو بيخدم نفس موضوع المدونه

كيف تنفصل عرى الصداقة؟

يظن كل من الصديقين أن الآخر مشغول فيمتنع عن الاتصال بالآخر خوفاً من أن يزعجه ومع مرور الزمن يبدأ كل واحد يظن أن على الآخر أن يبادر بالاتصال أولاًويقول لنفسه لماذا أبادر أنا أولاً إذا كان هو لا يتواصل معي؟ وهنا ينقلب الحب تدريجياً إلى بغض، وأخيراً وعند استمرار عدم التواصل تضعف الذاكرة،

وقد قالوا: بعيد عن العين بعيد عن القلب وينسى كل واحد صاحبه لذا استمر على التواصل مع أرحامك وأقاربك وأصدقائك وأوصل لهم هذه الرسالة وقل لنفسك أنا لا أريد أن أكون واحداً من الذين يضيعون أصدقاءهم

ولذا فأنا سأرسل هذه الرسالة لأقول

عزيزي أنا بخير فهل أنت بخير؟ أرجوك أن تتواصل معي
اخوك
ابو اينوا
محمد الدرينى

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

ازيك يا ابو اينو انا الحمد لله بخير واهل السودان بيسلموا عليك يا زول طمني عليك دائما
أخوك مامادو

غير معرف يقول...

حلاوتك يا ابو اينو.. يا ابني طول عمرك استاذ في الكتابة.

ابقى ادعي لينا في الحرم ان ربنا يجمعنا في عمرة او حج ان شاء الله

أحمد سليم

haidar يقول...

ابو اينو ... ايه الكلام الرقيق الجامد ده ................صحيح يا اينو اللى بيتقال عليك ...كل ما سنين الجواز بتعدي عليك بتنعم اكتر وترق اكتر

غير معرف يقول...

الله عليك يا ابو اينو و على راى مدحت شلبى الله عليك تسلم ايديك هو ده الكلام الناعم الرقيق متعنا يا ابنى و الله
فعلا مشاعر جميلة جزاك الله خيرا
انا بخير الحمد لله و لكن نتمنى منك ان تكتب تعليقات على تدوين الاخرين حتى تشعرهم باهتمامك باخبارهم
100 100 يا اينو